نمط صناعة الصلب
- Mar 09, 2018 -

منذ عام 2017، وتعافي سوق الفولاذ المحلية، التي كانت في حالة ركود لعدة سنوات، بقوة، ولكن حجم الصادرات المباشرة ظلت تنخفض. يقول الخبراء أن من الضروري إعادة النظر في نمط التنمية صناعة الصلب في الصين.

في عصر العولمة، إذا كان يريد صناعة الصلب لتطوير، أنها حاسمة حل مشكلة إمدادات سلسلة الابتكار ودمج موارد مفيدة. مع عدم التوازن في العرض والطلب مما تسبب في صناعة الصلب العالمية للدخول انكماش، وفي هذا السياق، يتم تضمين صناعة الصلب في الصين أيضا في إصلاح جانب العرض من أهم. سوق الفولاذ المحلية، التي كانت في حالة ركود لعدة سنوات، وقد انتعش بقوة، ولكن حجم الصادرات المباشرة استمر في الانخفاض. "هو تغيير تجارة الصلب الحالي من التصدير المباشر للتصدير غير المباشر".

"في معرض صناعة الصفائح الحديدية الدولية الصين (الملاكمة بينزهو) الذي عقد مؤخرا، وإلى" جميع الطريق "المعدن الصين لوحة القمة، الصين صناعة اللوجستيات وجين تساي المشتريات الاتحاد نائب الرئيس بصراحة. قال الخبراء أن تنمية صناعة الصلب العالمية قد دخلت فترة التكيف، في الوقت نفسه، الحديد في الصين والتنمية الصلب عصر التخصص تجري من "زيادة وتوسيع القدرات" تغييرات "الحد، والتكيف". على الرغم من التغييرات السوق الجديدة والتحديات التي تواجه حماية التجارة، ولكن العولمة لا يزال الاتجاه، يجب أن تستخدم الشركات الصينية المنظور العالمي لإنشاء نمط جديد لتنمية صناعة الصلب.


Related Products