طريقة إنتاج سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ
- Mar 09, 2018 -

1) عملية البثق الساخن عملية البثق الساخن هي تكنولوجيا الإنتاج الرئيسية للأنابيب الملحومة الغير ملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الخارج. بالمقارنة مع طريقة إنتاج البثق و التدحرج (المتداول الطولي و لف اللف) ، تتميز طريقة البثق بضغوط الضغط ثلاثي المحاور في عملية التشوه. في ظل هذه الحالة المثلى ، يمكن للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة التشوه الكبيرة واللدونة الحرارية ضعيفة الحصول على جودة وجودة مجهرية داخلية وخارجية أفضل. بسبب تحسين المعدات العملية العمودية للثقب الهيدروليكي ، فإن دقة سمك جدار الأنبوب المبثوق يمكن أن تصل إلى 5٪ ~ 7٪.

آلة بثق سهلة لتصنيع واستبدال ، مناسبة لإنتاج دفعات صغيرة ، العديد من مواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومناسبة خاصة لإنتاج مطحنة الدرفلة المائلة من الصعب معالجة مواد سبائك الصلب عالية.

(2) عملية الدرفلة على الساخن في الصين ، إن ثقب الأنبوب الفولاذي المقاوم للصدأ يستخدم بشكل عام آلة التثقيب ذات اللفتين ، وليس فقط الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الشائع الاستخدام ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج الذي يصعب تشويهه ، كما يمكن أن تكون سبائك درجات الحرارة العالية ذات أسطوانتين آلة درفلة على الإنتاج الضخم. إذا كان استخدام آلة ثقب أسطواني على شكل مخروطي ، يمكن أن تنتج الصلب ، عيوب السطح الشعرية ، وخاصة العيوب السطحية الداخلية مثل الطي الداخلي ، أقل الشقوق الداخلية ، في نفس الوقت إنتاج سمك جدار الشعر الأرق ، بعد مجموعة متنوعة من مطاحن الأنبوب (المتداول الطولي ، الانحناء المتعرج) يمكن أن يكون جدار أنبوب أكثر رقيقة ، وبالتالي تقليل الرسم البارد (المتداول) ، الإنتاجية والمحصول تحسن ،

زادت الفوائد الاقتصادية بشكل ملحوظ.


Related Products