المشاكل القائمة في تعزيز هندسة التشييد
- Mar 09, 2018 -

1-ترتيب كمية من شريط الصلب يختلف عن الحالة الفعلية لتعزيز بناء، وهناك بعض الأخطاء في حساب الترتيب الفعلي من قضبان الصلب في بعض الموقف، نظراً لأن تخطيط الفولاذ أشرطة في التصميم يتم التعبير عن الرسم من خلال التباعد دون قيم معينة، حتى تكون هناك شروط غير معقولة في حساب البناء بسبب انحراف الحساب. في الوقت نفسه، مسألة التداخل بين المكونات الموجودة في عملية البناء يمكن عدم دقة يتقن.

لا سيما في العقدة عملية معالجة غير مناسبة، أسفر عن بناء عرقلة صب ملموسة، هناك مخاطر أمنية.

1-الصلب بار لا وفقا لأحكام هذه نقطة الجلد بقوة في عملية البناء الفعلية، الإنضغاط والشد جامدة ومكوناته ترتبط ارتباطاً وثيقا بموقف المكون، وهذا يعني، الصلب بار قرب موقف محور محايدة، لا يمكن أن تلعب دوراً جيدا في مقاومة الفولاذ.

عملية البناء، هناك لا إهمال العمل، وأيضا هو التعزيز الربط الجيد، وبناء التنسيب عشوائي نسبيا، مما يؤدي إلى حالة الهيكل العظمى الصلب، الذي يؤثر الدور الفعلي للعب ، تؤثر تأثيراً مباشرا على قدرة الحاملة للمكون.

1-مرسى واتصال وعقده من شريط الصلب مهملة أثناء البناء المتأثرة بالجودة الفنية المحدودة لبعض الأفراد البناء، فمن السهل أن يؤدي إلى ظروف متعددة في عملية البناء، ولا سيما مرسى واتصال الجذر من شريط الصلب لا تستطيع أن تلبي الاحتياجات الفعلية للمبنى، ولا يفي بمعايير البناء ذات الصلة. وبعض وعيه العملية القياسية سلامة الأفراد البناء منخفضة، وعندما تحمل على الصلب شريط لحام القوس، لا يعد عمل مباشرة للقيام بلحام، أسباب جودة اللحام غير مؤهلين، يظهر حالة الاضطراب الشديد وهلم جرا، يؤثر مباشرة على الصلب شريط البناء الجودة الشاملة.


Related Products